Home » today » News » توقعات الأرصاد الجوية لارتفاع الحرارة والرطوبة في مصر خلال الأيام القادمة

توقعات الأرصاد الجوية لارتفاع الحرارة والرطوبة في مصر خلال الأيام القادمة

توقع الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد مصر ذروة ارتفاع درجات​ الحرارة والرطوبة غدًا الأربعاء والخميس، نتيجة تأثير منخفض الهند الموسمي‍ والمرتفع الجوي المعروف بالقبة الحرارية.

وأشار القياتي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ⁢على قناة dmc، إلى أنه من المتوقع حدوث ‌انخفاض‍ طفيف ‌في درجات الحرارة‍ يوم الجمعة بمعدل درجتين، من السواحل⁢ الشمالية حتى القاهرة، ومن ثم عودة للأحوال الصيفية المعتادة.

وأوضح القياتي أنه من المتوقع أن يصل الانخفاض في منتصف الأسبوع المقبل إلى شمال⁣ وجنوب الصعيد، مشيرًا إلى أنه اعتبارًا ​من يوم السبت⁢ القادم ستعود الأجواء الصيفية إلى مصر، وستظل القاهرة⁢ حارة خلال هذه الأيام وستكون الحرارة شديدة في الجنوب.

وتنصح الأرصاد الجوية المواطنين⁣ باتباع إجراءات السلامة⁣ اللازمة خلال فترة الذروة الحرارية، مثل تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في ‍ساعات الذروة وشرب الكميات الكافية من الماء ⁢للحفاظ على الترطيب.

How can one effectively replace the word “unfortunately” to maintain a professional ⁢tone‌ in formal email communication?

⁣ What are⁢ some alternatives to using the word “unfortunately” in ​formal emails?

1 thought on “توقعات الأرصاد الجوية لارتفاع الحرارة والرطوبة في مصر خلال الأيام القادمة”

  1. من المتوقع أن تشهد مصر ارتفاعًا في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة خلال الأيام القادمة. يجب على الجميع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع هذه الظروف الجوية المرتفعة والتأكد من البقاء مرتاحين وسلامتهم في هذه الأجواء.

    Reply

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.