Home » today » Business » Tesla CEO, Elon Musk, to Transform “X” App into a Social Media Platform for Managing Financial World

Tesla CEO, Elon Musk, to Transform “X” App into a Social Media Platform for Managing Financial World

يستعد الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، لتحويل تطبيق “إكس”، المعروف سابقا باسم “توتير”، إلى خدمة وسائط اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين إدارة “عالمهم المالي بالكامل”، وذلك كجزء من رؤيته لـ “تطبيق كل شيء”.اضافة اعلانوقال الملياردير في منشور على منصة “إكس”، الاثنين، إن شراءه لموقع تويتر بقيمة 44 مليار دولار كان بمثابة “تسريع” لبناء تطبيق خارق، يضم العديد من الخدمات المختلفة بالإضافة إلى وظائفه الحالية.

وأوضح أن “تويتر ليست مجرد شركة تعيد تسمية نفسها، ومستمرة في فعل الشيء نفسه.. كان اسم تويتر منطقيا عندما كان مسموحا فقط بكتابة تغريدة مكوّنة من 140 حرفا، مثل تغريد الطيور”.

وأضاف أن “إكس” “تطبيق لكل شيء، يشمل المعاملات المالية، والفيديوهات، والاتصال، والدردشة، وغيرها، وبالتالي لن يصبح الاسم ملائما لطبيعة المنصة الجديدة”.

ونوّه ماسك بأن الأشهر المقبلة، سوف تشهد إضافة ميزات جديدة إلى  التطبيق من شأنها أن تمنح المستخدمين “القدرة على إدارة عالمك المالي بالكامل”.  

ووفقا لموقع “إنسايدر”، لم يتضح بعد نوع الخدمات المالية التي يريد ماسك تقديمها عبر تطبيق “X”، لكن تقريرا سابقا لصحيفة “فاينانشيال تايمز” نشر في يناير الماضي أشار إلى أن تويتر بدأ في التقدم بطلب للحصول على تراخيص تنظيمية في الولايات المتحدة تسمح له بتقديم المدفوعات.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك المبادرات ومن بينها إطلاق الخدمة الشهرية المدفوعة لتوثيق حسابات المشتركين بالعلامة  الزرقاء كان يقف خلفها، إستر كروفورد، مديرة إدارة المنتجات السابقة بالشركة، التي انتشرت صورتها العام الماضي وهي نائمة في مكان عملها بمقر الشركة، بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

ولكن ذلك لم يشفع لها إذ جرى تسريحها في فبراير مع عشرات الموظفين، ولكنها كانت قد غردت قبل فصلها، قائلة: “إيلون مستعد لتجربة الكثير من الأمور، الكثير منها سيفشل، والبعض الآخر سينجح، والهدف هو إيجاد المزيج الصحيح من التغييرات الناجحة لضمان صحة ونمو الأعمال على المدى الطويل”.

وتأتي التغييرات التي حدثت في تطبيق إكس، في الوقت يحاول فيه ماسك التخلص من التهديد الذي أوجه تطبيق “ثريدز”، وهي منصة شبيهة بـ “إكس” ، أطلقها، مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” التي تملك منصات فيسبوك وإنستغرام وواتساب. 

من جهته، لم ترد شركة “إكس” على طلب للتعليق قدّم  من قبل موقع “إنسايدر” بشأن معرفة المزيد من التفاصيل عن الخدمات المالية وغيرها من التحديثات الأخرى، نقلا عن الحرة.

2023-07-26 07:52:07
#التغييرات #التي #أجراها #إيلون #ماسك #على #تويتر. #ما #هي #غايته #Alghad
detail photograph

‌ما هي المزايا الفريدة ‍التي سيقدمها تطبيق ⁣”إكس” كخدمة ⁢وسائط اجتماعية‌ وكيف ​ستساهم في تحويل مفهوم التواصل الاجتماعي والمالي؟

كنة ‍تدعم هذا التحويل الجديد لتطبيق “إكس” إلى خدمة وسائط اجتماعية، يهدف إيلون ‍ماسك إلى⁣ تمكين المستخدمين من⁣ إدارة “عالمهم المالي‍ بالكامل”​ عبر التطبيق. يندرج ​هذا ضمن رؤية ماسك لتحويل⁣ التطبيق إلى “تطبيق كل شيء”، حيث​ يتوفر فيه​ مجموعة ‌متنوعة من⁣ الخدمات ⁤والوظائف.

وأشار ماسك في ⁤المنشور الذي نشره على منصة “إكس”‌ يوم الاثنين،‌ إلى أن الشراء البالغ ⁣قيمته 44⁣ مليار ⁢دولار لموقع تويتر، كان بمثابة⁢ “تسريع” لبناء التطبيق ⁢الذي⁣ يعمل بطريقة استثنائية. ⁣يهدف ماسك من خلال هذا الاستحواذ إلى دمج⁢ العديد من الخدمات‌ المختلفة، بالإضافة إلى الوظائف الحالية لتويتر،⁢ في‌ تطبيق “إكس”.

في سياق متصل، اعتبر ماسك أن تويتر ‍ليست مجرد شركة تغييرت اسمها،⁢ ولكنها تكمن ​فيها إمكانيات وفرص​ كبيرة لتحقيق تحول شامل في مجال التواصل الاجتماعي والمالي. وعبر عن اعتقاده الراسخ بأن الأفراد يمكنهم الاستفادة من تطبيق “إكس”‌ الجديد لإدارة مصالحهم ⁣المالية بشكل كامل وفعال.

من المتوقع أن يتم⁤ تحويل⁣ تطبيق “إكس” ⁢إلى ⁣خدمة وسائط اجتماعية​ في المستقبل القريب، وبذلك يتم توفير المجال للمستخدمين لإدارة حياتهم المالية والتواصل مع أصدقائهم ومتابعة جديدهم في ⁤مكان واحد. ومن المحتمل ⁤أن يشهد التطبيق طفرة في عدد المستخدمين والتفاعلات، نظرًا للمزايا الفريدة التي ​سيوفرها والتي تتجاوز ⁢وظيفة التغريدات التقليدية.

باختصار، يستعد⁤ إيلون ماسك⁣ لتحويل تطبيق “إكس” إلى خدمة وسائط اجتماعية جديدة تشمل ⁢العديد من الخدمات المالية وتوفر فرصًا للمستخدمين لإدارة مصالحهم⁤ المالية بشكل متكامل. يهدف ماسك من هذا ⁣التحول إلى تحقيق رؤيته لتطبيق⁣ يقدم كل شيء تقريبًا، ‌ويسهم في تحويل مفهوم التواصل الاجتماعي والمالي. يُتوقع ‌أن ‌يكون التحول إلى⁤ الخدمة⁢ الجديدة​ محفزًا لزيادة عدد ‍المستخدمين والتفاعلات في التطبيق، وتعزيز تجربة المستخدم بشكل عام.

Leave a Comment

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.